الكتب وترميم المدارس والطاولات والكراسي محل نقاش في تعليم الرياض.. اليوم

الكتب وترميم المدارس والطاولات والكراسي محل نقاش في تعليم الرياض.. اليوم

التعليم السعودي : تعقد لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم اجتماعها صباح اليوم الاثنين 11-10-1436هـ برئاسة الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالادارة.

وبحضور نائب رئيس اللجنة مساعد المدير العام للشئون المدرسية الاستاذ حمد الشنيبر واعضاء اللجنة من مديري الادارات والمشرفين التربويين.

واوضح الاستاذ منصور بن ابراهيم الحسين عضو لجنة الاستعداد مشرف الاعلام التربوي ان الاجتماع سيناقش متابعة آخر المستجدات في اعمال الاستعداد للعام الدراسي القادم ومناقشة الاشياء التي لم يتم انجازها حتى الان والحلول المناسبة لسرعة انجاز هذه المجالات.

واردف الحسين انه سيتم عرض إدارة التخطيط والتطوير لنسبة الكتب التي تم استلامها من الوزارة، و الكتب التي لم يتم استلامها والموعد المتوقع ان يتم تسليمها. ثم عرض لادارة المستودعات عما تم ايصاله من الكتب لمدارس البنات ومدارس البنين والمدارس التي لم يتم ايصال الكتب لها الى الان.

كما ستقدم إدارة المباني عرضا لعدد المدارس التي تجري بها الصيانة والترميم والتأهيل والفترة الزمنية للانتهاء من هذه الاعمال، والموعد الذي يمكن تسلم المدارس للمكاتب بعد انتهاء أعمال الصيانة.

كما ستقدم ادارة التجهيزات المدرسية عرضاً للتجهيزات المدرسية المتوفرة في المستودعات التي سيتم توزيعها على المدارس والتي تم ايصالها للمدارس، والتجهيزات غير المتوفرة في المستودعات، وتشمل الطاولات والكراسي للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، والمعامل و ادوات الداتا شو والسبورات الذكية وغيرها من المستلزمات.​

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>