الكشافة الأرجنتينية تستفيد من الخبرات السعودية في الحوار والسلام

الكشافة الأرجنتينية تستفيد من الخبرات السعودية في الحوار والسلام

التعليم السعودي :طلبت الكشافة الأرجنتينية من نظيرتها الكشافة السعودية الاستفادة من تجاربها في المشروع الكشفي العالمي «رسل السلام» وتطبيقها لمجال الحوار عبر تعاونها مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ومجال البيئة من خلال تجربتها في المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها بالإضافة إلى الاستفادة من التجربة الكشفية السعودية في تصميم برامج رسل السلام وتنفيذها. جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم يوم أمس في بيونس آيرس بين البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية ورئيس الكشافة الأرجنتينية قرار دومارتي الذي أكد رغبتهم في تخصيص مفوض لرسل السلام وتدريب 50 شخصاً لمهام المشروع ومجالاته، وعرض تجربتهم في إنشاء وحدات كشفية للجالية الإسلامية في الأرجنتين، وطلب تبادل الزيارات بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء قلد الفهد رئيس كشافة الأرجنتين منديل وإسورة رسل السلام ومنحه درع المشروع التذكاري، فيما قلد الأرجنتيني الفهد منديل وقلادة الكشافة الأرجنتينية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)