الكشاف المسلم يختتم رحلته الدولية الـ 15 إلى ألمانيا

الكشاف المسلم يختتم رحلته الدولية الـ 15 إلى ألمانيا

التعليم السعودي : اختتمت مؤخراً فعاليات الرحلة الدولية الخامسة عشرة للاتحاد العالمي للكشاف المسلم التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع جامعة طيبة بالمدينة المنورة وجامعة الملك فيصل تحت شعار” جمال التعليم ومتعة التعلم” بمشاركة وفود طلابية من 12 جامعة سعودية .
وأعرب الأمين العام للاتحاد الدولي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم عن سعادته بنجاح البرنامج بشكل كامل, مثنياً على تنظيم جامعة طيبة للبرنامج .
وأعرب الدكتور غنيم عن شكره لمعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا الدكتور أسامة بن عبد المجيد شبكشي ولمعالي رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور عبد الله عمر نصيف على متابعتهم المستمرة للرحلة التي استغرقت نحو أسبوعين وحرصهم على توفير كل التسهيلات لهم لتحقق الرحلة أهدافها .
من جهته أوضح رئيس لجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية الدكتور صالح بن سعيد الحربي أن مشهد التلاحم بين الوفود وتبادلهم المشاعر الجميلة أشعره بالفخر, كون وفد جامعة طيبة هو المنظم مع جامعة الملك فيصل, مبيناً أن ما تحقق من نجاح هو بجهود ابنائا وجميع أعضاء الوفود من جميع مناطق المملكة, مشيراً إلى أن الرحلة تضمنت عدد من البرامج الكشفية المتنوعة العلمية والعملية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)