الكليةُ الجامعيةُ بحقل تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة

الكليةُ الجامعيةُ بحقل تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة

مدونة التعليم السعوي – واس : احْتَفَلَتِ الكليةُ الجامعيةُ بمحافظة حقل أمس، بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها، برعاية معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي ،وحضور محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي, وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة, وأولياء أمور الطلاب والأهالي, وذلك على مسرح الكلية.
وبَدَأَتْ فعالياتُ الحفلِ بمسيرة الخريجين، ثم ألقى الطالبُ عبدُالله أبو سالم كلمة الخريجين،بَيَّنَ من خلالها أنهم طوال السنوات الماضية يكافحون بين أروقة الكلية في رحلة إكتساب العلم، وكانت مليئةً بالجد والاجتهاد, مقدماً شكرَه وتقديره لعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس؛على ما قدموه لهم في أثناء دراستهم الجامعية من توجيهات ونصائح، ستنعكسُ على مسيرتهم العملية في المستقبل القادم – بإذن الله-، بعد ذلك قُدِّمَ (أوبريت) بعنوان “يوم التخرج”.
وأوضحَ عميدُ الكلية الجامعية بحقل الدكتور محمد الزغيبي،أنَّ الكليةَ تحتفلُ هذا العام بتخريج 217 خريجًا وخريجةً في تخصصات مختلفة، سائلاً الله تعالى أن يباركَ في علمهم وعملهم، موجهاً شكرَه لسموِّ أميرِ منطقةِ تبوك على رعايتة واهتمامه بالعلم.
عقب ذلك ألقى معالي رئيس جامعة تبوك كلمةً خلال الحفل قالَ فيها ” اليوم نحتفلُ بتخرج أبنائنا من الكلية الجامعية وهو امتداد لفرحنا في احتفالات الجامعة بتخرج أبنائها”.
وفي الختام كَرَّمَ معاليه الطلابَ المتفوقين وأوئلَ الدفعاتِ والجهاتِ الحكوميةَ وشركاءَ النجاحِ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)