الكلية الأمنية تبدأ إجراءات قبول ستة آلاف متقدم

الكلية الأمنية تبدأ إجراءات قبول ستة آلاف متقدم

التعليم السعودي : بدأت 34 لجنة متخصصة بكلية الملك فهد الأمنية أمس الأول إجراءات القبول للمتقدمين للانضمام إليها وعددهم ستة آلاف لهذا العام وسط متابعة من المشرف العام على الإجراءات مدير الكلية اللواء الدكتور فهد الشعلان.
وقال الشعلان إن الكلية تعمل على تطوير إجراءات القبول وستكون من بينها عملية البصمة التتبعية، التي تطبق لأول مرة في الكلية، وتساعد على التأكد من صحة معلومات المتقدم وإثبات شخصيته ومتابعة إجراءاته بدقة.
وأضاف أن الكلية ستسجل البريد الإلكتروني لكل متقدم في أولى مراحل القبول لسرعة التواصل معه، كما تقدم للمتقدم دليلا مطبوعا يشمل جميع المعلومات التي تفيده في التقديم وبعد الدخول للكلية، كما أن المتقدم وعبر مراحل القبول المختلفة لا تتجاوز فترة وجوده في الكلية خمسين دقيقة مما يخفف العبء على الطلاب خصوصا القادمين من خارج الرياض وبالتالي تخفيض النفقات المالية عليهم.
من جهة أخرى قال مدير إدارة القبول والتسجيل بالكلية العميد عبدالرحمن الدايل إن لجان القبول يعمل بها 356 من المتخصصين وذوي الكفاءة والخبرة لإنهاء إجراءات القبول من إدخال بيانات المتقدمين والكشف الطبي والمقابلة الشخصية واللياقة البدنية وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)