«الكلية الأمنية» تشارك في مؤتمر الإعداد البدني

«الكلية الأمنية» تشارك في مؤتمر الإعداد البدني

التعليم السعودي : شاركت كلية الملك فهد الأمنية في معرض خاص بها على هامش مؤتمر الإعداد ‏البدني العسكري للقوات المسلحة، الذي أقيم بنادي ضباط القوات المسلحة في مدينة الرياض، حيث زار المعرض رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبد الرحمن البنيان، ‏صباح الاثنين الماضي، بحضور مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد الخليوي.

وشاركت الكلية في معرض ساهم في تنظيمه مركز محمد بن نايف الطبي وإدارة الشؤون الرياضية، ومركز محمد بن نايف الوطني للقياس والتقويم البدني، بالتعاون مع عدد من إدارات الكلية. ‏ويوضح معرض الكلية الجوانب الصحية والتثقيفية المقدمة لمنسوبي الكلية وخصوصا طلابها حيث تقدم العديد من البرامج ‏الميدانية التي تحافظ على صحة الفرد وتزيد ‏من انتاجيته كعنصر فعال في المنظومة الأمنية، كما تهدف هذه البرامج إلى زيادة القدرات البدنية والنفسية والمهارات الحركية لجميع المنسوبين. وُيبرز معرض الكلية مساهمات إدارات الكلية المختلفة في رفع المستويات ‏اللياقة لدى منسوبي كلية الملك فهد الأمنية سواء عبر المطويات والنشرات أو الكتب الصحية التي توضح التدريب والإعداد البدني لرجال الأمن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)