الكلية التقنية التطبيقية بالرياض تقيم ندوة تعزيز قيم النزاهة

الكلية التقنية التطبيقية بالرياض تقيم ندوة تعزيز قيم النزاهة

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أقامت الكلية التقنية التطبيقية للبنين بالرياض وبالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ندوة عن بعد تحت عنوان (تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد) وذلك برعاية المهندس فهد بن مطيران العنزي عميد الكلية.

وقال العنزي في كلمتة ان المملكة أحرزت تقدماً بـ 7 مراكز عالمية في ترتيب مؤشر مدركات الفساد CPI لعام 2019م، والذي أصدرته منظمة الشفافية الدولية، حيث حققت مركزاً عالمياً من أصل 180 دولة، وتقدمت في مركزها بين مجموعة دول العشرين الاقتصادية G20 لتحقق المركز الـ10؛ وذلك بدعم لا محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- مما مكن الهيئة من مباشرة اختصاصاتها وتأدية مهامها بمكافحة الفساد المالي والإداري بكافة أشكاله ومستوياته.

من جهتها أشادت أسماء بنت عبدالعزيز الضعيان المراقبة الإدارية في هيئة الرقابة مكافحة الفساد بجهود “نزاهة” لنشر قيم النزاهة والشفافية ودورها الوطنى الهام برجالها المخلصين في مكافحة كافة أوجه الفساد، مع الإعلان عن حالات الفساد التي يتم اكتشافها بشتى أنواعها، بكل شفافية وعدم التهاون للحفاظ على مصالح المجتمع.

وفي الختام نسأل الله العلي القدير بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الشاب محمد بن سلمان الذي حرص في رفعة هذا الوطن والذي أعطى من أولوياته محاربة الفساد والمفسدين بشتى أنواعه والقضاء عليه بمحاسبة الجميع كائناً من كان وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)