عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تنظم جلسة حوار “تمكين المرأة في عصر التحول الرقمي”

الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تنظم جلسة حوار “تمكين المرأة في عصر التحول الرقمي”

التعليم السعودي – واس : نظمت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة اليوم جلسة حوار بعنوان : “تمكين المرأة في عصر التحول الرقمي” بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المساعد للكليات التقنية للبنات بدرية راشد الزير وعدد من عميدات ومنسوبات الكلية .
واستهلت الجلسة منسقة وحدة الاتصال المؤسسي بالكلية صفاء حسن السراج ، مرحبة بالمشاركات في أعمال الجلسة ، التي شارك فيها عضو مجلس الشورى ونائب رئيس لجنة حقوق الانسان والهيئات الرقابية نورة بنت فيصل الشعبان ، وعضو هيئة التدريس بكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات بجامعة أم القرى بمكة المكرمة الدكتورة تهاني بنت محمد السبيت .
من جانبها تناولت عميدة الكلية الرقمية التقنية للبنات بجدة حياة بنت عبد الله الغامدي أهداف ومسارات الكلية التدريبية ، والتي تمد ابناء وبنات هذا الوطن المعطاء بمهارات تقنية ومهنية في شتى التخصصات التي يحتاجها سوق العمل .
وقدمت عضو مجلس الشورى الشعبان خلال الجلسة عرضاً مرئياً تحت عنوان “رحلة التحدي ” تناولت خلاله مشوارها للوصول إلى مجلس الشورى من خلال عرض المنجزات والمبادرات والتحديات في كيفية تمكين المرأة في 2030 ، فيما تطرقت الدكتورة السبيت لتمكين المرأة في عصر التحول الرقمي ، مبرزة المحاور والركائز التي تمكنها لنيل ذلك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)