الكلية التقنية بالأحساء تختتم مسابقة أفضل مشروع إنتاجي

الكلية التقنية بالأحساء تختتم مسابقة أفضل مشروع إنتاجي

التعليم السعودي – واس : اختتمت الكلية التقنية بالأحساء مسابقة أفضل مشروع إنتاجي للعام التدريبي 1442هـ بين الأقسام اليوم، الذي نضمه مركز النشاط بالكلية وذلك بهو المبنى الأول وسط إجراءات احترازية.
وكرم عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني المشاريع الفائزة في المسابقة حيث شارك ستة عشر مشروعاً إنتاجياً بصبغة تقنية ومهنية من تنفيذ المتدربين تمثلت في مشاريع تطبيقات الطاقة الشمسية والرافعة الميكانيكية ونظام الإطفاء الذاتي والسيارة الكهربائية من المواد الأولية والتحكم بأجهزة المنزل بواسطة الجوال والدراجة الهوائية الكهربائية وعصى المكفوفين الحساسة وغيرها من المشاريع الأخرى.
وكانت الكلية وضعت شروطاً للمسابقة، منها أن تكون المشاركة ذات طابع تقني، ويحق لكل قسم المشاركة بما لا يزيد عن أربعة مشاريع، وتحمل أفكاراً جديدة أو تطوير فعلي على أفكار سابقة وتحتوي على جانب إبداعي، وأن لا يتم التعدي على حقوق ملكية الآخرين، وأن تكون المشاركة من فكر أو تطوير وتنفيذ المتدربين وفقاً لوكالة الأنباء االسعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)