الكلية التقنية بالخرج تحتفل بتخريج الدفعة الـ 24 من متدربيها

الكلية التقنية بالخرج تحتفل بتخريج الدفعة الـ 24 من متدربيها

التعليم السعودي : احتفلت الكلية التقنية بالخرج يوم امس بتخريج الدفعة الرابعة والعشرين من متدربي الكلية ، بحضور محافظ الخرج المكلف مساعد بن عبدالرحمن السالم ، بمقر الكلية بحي المصيف شرق مدينة السيح.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم شاهد الحضور عرضًا وثائقيًا يستعرض أبرز البرامج التي تنفذها الكلية.
بعد ذلك قدم متدربو الكلية كلمات إنشادية بعنوان / نبني حضارة /.
إثر ذلك ألقى رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض المهندس فيصل بن محمد القحطاني كلمة هنأ فيها الخريجين الذين يحصدون اليوم ثمار الجد والاجتهاد ، مشيداً بجهود عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريب وما بذلوه طيلة العام التدريبي ، حاثاً الخريجين على مواصلة النجاح والمشاركة في خدمة دينهم ووطنهم.
ثم ألقيت كلمة الخريجين عبّروا من خلالها عن سرورهم بهذه المناسبة ، مقدمين شكرهم لعمادة الكلية ومدربيها على ما بذلوه من جهود أسهمت في إكمالهم لبرامج التدريب في التخصصات التي أتقنوها وفق أحدث وسائل التدريب الحديثة.
بعد ذلك بدأت مسيرة الخريجين في أقسام وتخصصات التقنية الإلكترونية والتقنية الكهربائية والتقنية الميكانيكية والتقنية الإدارية وتقنية الحاسب.
وفي ختام الحفل قام محافظ الخرج المكلف بتسليم الشهادات للخريجين وتكريم الجهات الراعية والشركات المتميزة في التدريب التعاوني ، كما تسلم درعاً تذكارياً من عميد الكلية المهندس خالد العليوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)