الكلية التقنية بالدمام تقيم حفلها الختامي

الكلية التقنية بالدمام تقيم حفلها الختامي

التعليم السعودي : أقامت الكلية التقنية بالدمام أمس حفلها السنوي الختامي , كرمت خلاله أعضاء هيئه التدريب المحالين للتقاعد والمنتهية عقودهم لهذا العام والمدرب و الموظف المثالي في جميع الأقسام وكذلك المشاركين في حصول الكلية على شهادة الاعتماد المهني الأمريكي وذلك بمقر الكلية .
واستهل الحفل بكلمه لعميد الكلية التقنية بالدمام احمد عبدالكريم الثنيان أشاد فيها بدور الأساتذة المتقاعدين و المنتهية عقودهم و بما قدموه من عمل دؤوب أسهم في إنجاح و تطوير العمل والوصول بالكلية إلى أعلى المستويات بعد تميز كبير وبذل عصارة جهودهم من خلال فتره عملهم بالكلية .
بعدها ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها الدكتور عادل قمودي والدكتور على الفلاح شكرا فيها الكلية على ما قدمته لهم من تسهيلات في مسيرتهم التعليمية والعملية والمواقف الجميلة التي عاشوها , بعدها تم إعلان أسماء المدربين المثاليين تلا ذلك تقديم الموظف المثالي في الكلية الذي حصل عليها مدير شؤون الموظفين بالكلية محمد خليفه الدوسري .
ثم قُدم عرض عن جائزة الاعتماد الأمريكية ( ACCET ) شرح خلالها وكيل التطوير والجودة بالكلية المهندس سعيد بن صالح الزهراني عن تلك الجائزة والآلية التي على ضوئها تم الترشيح والمعايير التي تندرج فيها , منوهاً بأن حصول الكلية على هذا التميز يعكس جودة البرامج المقدمة ونوعيه التدريب المتميز التي تعد من أعلى مستويات التدريب العالمية .
وفي ختام الحفل تم تقديم الدروع والهدايا للأساتذة المكرمين ورؤساء الأقسام والمميزين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      متي يبدأ التسجيل بالكلية التقنيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)