الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة تستضيف لقاء عمداء الكليات التقنية بالمملكة

الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة تستضيف لقاء عمداء الكليات التقنية بالمملكة

التعليم السعودي :يستضيف مقر الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة يومي الخامس والسادس من محرم القادم “لقاء عمداء الكليات التقنية بالمملكة” الأول برعاية معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ، و 60 عضواً من مديري العموم بالمؤسسة وعمداء الكليات التقنية بالسعودية .
وسيناقش اللقاء من خلال تسع جلسات وأربع ورش عمل عدداً من الموضوعات المهمة والمستجدات التطويرية على ساحة التدريب التقني في المملكة .
ومن جانبه بين عميد الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة طلال بن منصور الذيابي أن محاور اللقاء ستناقش مستجدات مشروع بناء القدرات بالكليات التقنية إلى جانب الموضوعات ذات العلاقة بسير العملية التدريبية في الكليات ، ومؤشرات الأداء ومعايير التميز في الوحدات التدريبية ، بالإضافة إلى تقديم برنامج تدريبي في إدارة التغيير , مضيفا أنه سيعقد كذلك أربع ورش تدريبية تناقش مسودة لائحة السلوك والمواظبة ، وخدمة المجتمع وتطلعات الكليات ، وتحقيق متطلبات السلامة المهنية بالوحدات .
وأكد ” الذيابي” أهمية هذا اللقاء كونه يناقش ” مشروع بناء القدرات ” المشروع الأبرز على الساحة التدريبية حالياً حيث تعمل المؤسسة على زيادة الطاقة الاستيعابية وتنامي جودة التدريب وتوسيع البرامج التدريبية المبتكرة والعمل على زيادة الخبرة الصناعية للمدربين وصولاً إلى منظومة تدريبية شاملة لمقابلة حجم الطلب على الأيدي المهنية السعودية وتعزيز جودة وأداء الكليات من خلال إدخال نماذج التدريب التقني العالمي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)