الكلية التقنية بالمدينة المنورة تحتفل ببداية الفصل التدريبي الأول للعام الحالي

الكلية التقنية بالمدينة المنورة تحتفل ببداية الفصل التدريبي الأول للعام الحالي

التعليم السعودي : أقامت الكلية التقنية بالمدينة المنورة اليوم, حفلاً بمناسبة بداية الفصل التدريبي الأول للعام الحالي .
وأوضح عميد الكلية التقنية بالمدينة المنورة المهندس شاكر بن محمد سعيد الظاهري خلال كلمة له في الحفل المقام بهذه المناسبة أنه بدعم ديوان المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومجهودات طواقم التدريب من مدربين وإداريين أصبحت الكلية محط أنظار ومطلب الطلاب والموظفين بجميع بفئاتهم, وذلك في ظل زيادة مساحة القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي.
وأفاد أن الكلية استقبلت (3300) متقدم في برنامج الدبلوم الصباحي مقارنة بالمتقدمين في الفصل التدريبي المنصرم البالغ عددهم (890) متقدماً بزيادة تقترب من 40%, كما أن المتقدمين لبرنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي بلغ (1200) متقدم مقارنة بي (190) متقدماً في الفصل المنصرم بزيادة تصل لقرابة 60% .
وبين أن الكلية افتتحت قسم الميكانيكا العامة تخصص التبريد والتكيف ليبدأ التدريب فيه من الفصل التدريبي الحالي, وكذلك قسم التقنية الخاصة الذي يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم ومن المقرر أن يباشر التدريب في السنة التدريبية القادمة بمشيئة الله .
وأشار المهندس الظاهري إلى أن الكلية بعد حصولها على الاعتماد المؤسسي من قبل مجلس الاعتماد للتدريب والتعليم المستمر بأمريكا أست ( Accet ), تسعى لتكون رافداً من روافد التنمية والعطاء لتحقيق رؤية المملكة 2030 , بما اشتملت عليه من خطط وتوجهات ستساهم بإذن الله في الوصول إلى اقتصادٍ مزدهر و وطنٍ طموح ومجتمعٍ حيوي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)