الكلية التقنية بالمدينة المنورة تحتفي بتخريج الدفعة الثالثة من طلاب الكلية

الكلية التقنية بالمدينة المنورة تحتفي بتخريج الدفعة الثالثة من طلاب الكلية

التعليم السعودي : احتفت الكلية التقنية بالمدينة المنورة أمس, بتخريج الدفعة الثالثة من طلابها للعام الحالي المؤهلين لسوق العمل في تسعة تخصصات من أقسام التقنية ، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الدكتور محمد فرج الخطراوي وعميد الكلية المهندس شاكر الحربي وأعضاء هيئة التدريب وأولياء الأمور .
وأوضح عميد الكلية المهندس شاكر الحربي في كلمة خلال الحفل ،أن الكلية التقنية تشهد حالياً قفزات نوعية سواءً على مستوى التدريب والتنظيم الإداري نتيجة الدعم المتواصل من قيادتنا الرشيدة- حفظها الله – ليصبح شبابنا لبنة أساسية في مسيرة التنمية المستدامة .
وأشار إلى حرص واهتمام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها بدعم ومساعدة كل ما يخدم شباب هذا الوطن,مبيناً أن إعداد الكوادر البشرية المؤهلة مسئولية عظيمة نحو بناء وصقل العقول والسواعد بصبر وإخلاص.
من جهته بين أمين عام غرفة المدينة على حسن عواري أن الغرفة تعزز دوما من دورها المجتمعي في تأصيل مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مجتمع منطقة المدينة المنورة بتشكيل لجنة المسؤولية الاجتماعية لتكون ضمن لجانها النوعية مما يؤكد اهتمامها برسالة مجتمع المال والإعمال في المنطقة تجاه واجبه المجتمعي .
وأفاد عواري أن اهتمام الغرفة برسالة التعليم والتعلم والتدريب والتوظيف تكتسب اهتماما خاصا من خلال اتفاقيات الشراكة ومذكرات التفاهم مع الجهات الأكاديمية خاصة الكلية التقنية التي تعززت علاقات التعاون معها عبر السنين , متمنياً للخريجين التوفيق والسداد في حياتهم العملية القادمة.
وفي نهاية الحفل كرّم الدكتور محمد فرج الخطراوي الخريجين والمتفوقين والجهات المساهمة في التدريب وقطاعات ألأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)