الكلية التقنية بجازان تحتفي بـ 256 خريجاً

الكلية التقنية بجازان تحتفي بـ 256 خريجاً

التعليم السعودي : احتفت الكلية التقنية بجازان اليوم, بتخريج دفعة جديدة من المتدربين بالكلية للفصل التدريبي الثالث من العام التدريبي 1436هـ / 1437 هـ, بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور سعد بن مقرن المقرن, ونائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد بن محمد الزهراني، وذلك بقاعة الاحتفالات بالكلية .
ودشن الدكتور المقرن في بداية الاحتفال معرض يوم المهنة الرابع للعام الحالي الذي يُقام بمشاركة مجموعة من قطاعات الأعمال بالمنطقة, سعياً لتوفير الفرص الوظيفية لخرجي الكلية.
وتضمن الحفل مسيرة الخريجين البالغ عددهم 256 خريجاً من مختلف أقسام الكلية ، فيما ألقى عميد الكلية موسى بن حمد الأمير كلمةً هنّأ خلالها الخريجين بحصاد ثمار جهودهم، حاثاً إياهم على الانخراط في سوق العمل وتطبيق ما نهلوه من العلم والمعرفة أثناء الدراسة وأن يجعلوا خدمة الوطن هدفهم الأول .
كما ألقى وكيل إمارة منطقة جازان كلمةً أعرب خلالها عن سعادته بمشاركة الخريجين فرحتهم، داعيًا الشركات الكبرى بالمنطقة إلى الاستفادة من هؤلاء الخريجين .
وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الخريجين والمتفوقين بمختلف الأقسام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1 2 3 4 6 7 8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)