الكلية التقنية بجازان تستقبل 400 متدرباً جديداً

الكلية التقنية بجازان تستقبل 400 متدرباً جديداً

التعليم السعودي : – واس – أقامت الكلية التقنية بمنطقة جازان أمس، برنامج استقبال المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الأول لهذا العام 1436 / 1437 هـ والبالغ عددهم 400 متدرباً في جميع تخصصات الكلية وذلك على مسرح الكلية.
وفي بداية اللقاء ألقى عميد الكلية التقنية بجازان موسى بن حمد الأمير كلمة رحب فيها بالمتدربين الجدد, وحثهم على الاجتهاد من أول يوم تدريبي والاستفادة المثلى من تجهيزات وإمكانيات الكلية, مبرزاً دور الوكالة في خدمة المتدربين.
وأعرب عميد الكلية التقنية عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على عطائها السخي للتدريب التقني، داعيًا المتدربين الاستفادة من هذه الإمكانيات في التكاتف لبناء نهضة شاملة بسواعد تقنية وطنية.
بعد ذلك ألقى وكيل الكلية لخدمات المتدربين احمد دربشي كلمة استعرض خلالها إنجازات ومشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمجال التدريب التقني والمهني, ودورها في بناء المتدرب السعودي فنياً ومهنياً التي مكنته من المشاركة في التنمية الشاملة للمملكة كعنصر مهم ومنتج.
كما شهد اللقاء العديد من الكلمات الخطابية التي تحدثت عن أبرز الخدمات التي يتمتع بها المتدربين المنتسبين للكلية للاستفادة منها، والتعريف بساعات التسجيل والجداول ورفع المعدل والانسحاب الفصلي وغيرها من المصطلحات التدريبية المهمة.
وفي نهاية اللقاء جرى توزيع بروشورات بأنظمة ولوائح الكلية, وجولة تعريفية للمتدربين داخل الأقسام والورش التدريبية برفقة رؤساء الأقسام وممثلي الأقسام واستلامهم جداولهم التدريبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)