الكلية التقنية بمحافظة جدة تشارك في معرض رواد الأعمال السابع

الكلية التقنية بمحافظة جدة تشارك في معرض رواد الأعمال السابع

التعليم السعودي :شاركت الكلية التقنية بمحافظة جدة, في معرض رواد الأعمال السابع الذي افتتح فعالياته يوم أمس بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات, صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز, محافظ جدة, وتنظمه لجنة شباب أعمال جدة على مدى أربعة أيام, تحت شعار “شبابنا.. والنعم” .
وأكد عميد الكلية التقنية بجدة المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي, أن مشاركة الكلية ممثلة في المركز التقني للموهبة والإبداع يأتي لدعم وتشجيع المبتكرين, بجانب عرض أبرز الابتكارات والمشاريع الخاصة بالمتدربين في المجال التقني, مشيراً إلى أن الكلية تسير قُدما نحو تطوير دورها في إيجاد بيئة إبداعية للمتدربين، مع رعايتها للموهوبين التقنين من خلال المركز الذي أنشأته لاكتشاف المتدربين الموهوبين, وتنفيذ البرامج الإثرائية التي من شأنها تطوير المواهب, كما يدعم المشاريع الابتكارية وإقامة المسابقات والدورات التطويرية في مجال الموهبة والإبداع والقيام بالزيارات البحثية للمصانع, بالإضافة إلى مد جسور التعاون مع الجهات ذات العلاقة.
وأشار إلى أهمية جذب وتشجيع المبتكرين التقنيين من المتدربين, وصقل مهاراتهم ومشاركاتهم الداخلية والخارجية, مما سيسهم في تأسيس قاعدة خصبة للمبدعين, خاصة وانه يوجد بالكلية الكفاءات البشرية الداعمة للموهوبين فضلاً عن توفر الإمكانات والتجهيزات الفنية والتقنية بالكلية كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)