الكلية التقنية بنجران تنظم ورشة عمل عن أهمية “أكاديمية مايكروسوفت”

الكلية التقنية بنجران تنظم ورشة عمل عن أهمية “أكاديمية مايكروسوفت”

التعليم السعودي – واس : نظمت الكلية التقنية بمنطقة نجران ممثلة في مركز التدرب الإلكتروني ومصادر التدريب اليوم، ورشة عمل عن أهمية ” أكاديمية مايكروسوفت “، وذلك بمقر الكلية في أبا الرشاش.
وتناولت الورشة التي قدمها مشرف الأكاديمية عضو هيئة التدريب محمد المصعبي توضيح آلية تسجيل المتدربين للاستفادة من البرامج والموارد الحديثة لمنتجات مايكروسوفت والتكنولوجيات الخاصة بها، التي يتم من خلالها اكتساب المهارات القيمة.
من جهته بيّن عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري، أن أكاديمية مايكروسوفت تقدم مجموعة برامج تدريبية متنوعة من حيث المادة العلمية المقدمة، وأيضا من حيث مستوياتها للمبتدئين وأخرى متقدمة إلى جانب ورش عمل للمحترفين، مشيراً إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسعي لتأسيس شراكات استراتيجية بهدف تطوير الكفاءات الوطنية الشابة ويأتي ,ذلك ضمن مسار يحقق تكامل نوعي ما بين القطاعين الخاص والعام لإيجاد آليات تعمل على تطوير برامج تدريب للطاقات الشابة بما يكفل توجيههم نحو اكتشاف ذاتهم وتزويدهم بمهارات يستطيعون من خلالها دخول سوق العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)