الكلية التقنية للبنات بالرياض تعلن فتح بوابة القبول والتسجيل لبرنامجي الدبلوم والبكالوريوس

الكلية التقنية للبنات بالرياض تعلن فتح بوابة القبول والتسجيل لبرنامجي الدبلوم والبكالوريوس

مدونة التعليم السعودي – واس : أعلنت الكلية التقنية للبنات بالرياض فتح باب القبول والتسجيل في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس المسائي، للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1443هـ .
وأوضحت عميدة الكلية التقنية للبنات بالرياض أسماء حكمي أن التقديم متاح للحاصلين على “شهادة الدبلوم المحددة في البوابة”، للالتحاق في برنامج البكالوريوس المسائي في التخصصات التالية “المحاسبة – الإدارة العامة”، بدءًا من يوم الأحد 2 / 4 / 1443 حتى يوم الثلاثاء الموافق 11 / 4 / 1443هـ، وللحاصلين على شهادة “الثانوية العامة أو ما يعادلها” للالتحاق في برنامج الدبلوم المسائي في التخصصات “المحاسبة – الإدارة المكتبية”، سيكون التقديم متاحًا من يوم الأحد 16 / 4 / 1443هـ حتى يوم الثلاثاء 25 / 4 / 1443هـ.
ودعت عميدة الكلية التقنية للبنات بالرياض، الراغبين في التسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط: https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)