الكلية التقنية للبنات بالرياض تفتح بوابة القبول على موقعها الإلكتروني

الكلية التقنية للبنات بالرياض تفتح بوابة القبول على موقعها الإلكتروني

التعليم السعودي : أعلنت الكلية التقنية للبنات بالرياض عن بدء القبول للفصل التدريبي الأول للعام 1434هـ-1435هـ , عبر موقع مؤسسة التدريب التقني و المهني الإلكتروني www.tvtc.gov.sa , والذي سينتهي يوم الجمعة 26/8/1434هـ.
وأكدت عميدة الكلية لولوة الحارثي إلى تحري الدقة في إدخال البينات للمتقدمات, مبينة أن الأقسام المتاحة في الكلية هي ” تقنية الحاسب الآلي، تقنية إدارية، تقنية التفصيل والخياطة، وتقنية التزيين النسائي ” .
وأفادت الحارثي أن المتدربات المنتظمات في الكلية يحصلن على مميزات تتمثل في المكافأة الشهرية مقدارها ألف ريال, و توفير كامل الأدوات التي تحتاجها المتدربة في عملية التدريب، مبينة أن المتدربة المتميزة مرشحة لجائزة المحافظ للتفوق العلمي، والمدربة المثالية ستحصل على مكافأة قدرها ألفين ريال .
من جهة أخرى استضاف قسم تقنية الخياطة والتفصيل بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس عدداً من مستفيدات وزارة الشؤون الاجتماعية من طالبات المرحلة الثانوية تحقيقاً لهدف المؤسسة لخدمة المجتمع وتنمية روح المبادرة والمسؤولية للأعمال المجتمعية لدى المتدربات .
وأثنت عميدة الكلية التقنية بالرياض على التعاون المثمر بين وزارة الشؤون الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الكلية للعام الثاني على التوالي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)