الكلية التقنية للبنات بجدة تستقبل المواطنات في برامج التدريب المجتمعي “أٌتقن”

الكلية التقنية للبنات بجدة تستقبل المواطنات في برامج التدريب المجتمعي “أٌتقن”

التعليم السعودي : تواصل الكلية التقنية للبنات بجدة استقبال المتقدمات ممن استكملن إجراءات التسجيل الإلكتروني على البرامج التدريبية المطروحة ضمن برنامج التدريب المجتمعي (أتقن), الذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مطلع الشهر الجاري، وذلك في تخصصي “مبادئ صيانة الحاسب والدعم الفني” وبرنامج “مبادئ التجميل وتصفيف الشعر” .
أوضحت ذلك مديرة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية حُسن الغامدي، داعية المواطنات لاستثمار هذه الفرصة التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة المواطنات ممن يرغبن بتطوير مهاراتهن في مجال الحاسب الآلي والتجميل عبر هذا البرنامج الذي يستمر القبول فيه حتى التاسع والعشرين من رجب الجاري.
وقالت الغامدي : “من شأن هذه البرامج المجتمعية أن تجعل المواطنة ملمة بالتعامل منزلياً من خلال التدريب على مهارات الحاسب والتجميل وبالتالي خدمة نفسها ذاتياً وتطوير مهاراتها ما يجعل اعتمادها على نفسها كبيراً وبالتالي التوفير مالياً والتقليل من مصاريف الأسرة وزيادة الوعي بأهمية اعتماد الأسرة على نفسها”.
يذكر أن الكلية التقنية للبنات بجدة واحدة من عدة كليات تقنية منتشرة في أرجاء المملكة ممن يقدمن هذه البرامج التي سيكون لها بالغ الأثر في تطوير قدرات المواطنات المهارية والتقنية وبالتالي زيادة الوعي بأهمية العمل المهني ودوره في تحقيق رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)