الكلية التقنية للبنات بمكة تنهي برامج التدريب المجتمعي بحصيلة 195 مستفيدة

الكلية التقنية للبنات بمكة تنهي برامج التدريب المجتمعي بحصيلة 195 مستفيدة

التعليم السعودي – واس : أنهت الكلية التقنية للبنات بمكة المكرمة الأسبوع الخامس والأخير من المرحلة الرابعة لبرامج مبادرة التدريب المجتمعي “أتقن” الذي يلبي احتياجات المواطنين والمواطنات في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات.
وأوضحت رئيسة المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية أبرار العتيبي أن المستفيدات من هذا البرنامج بلغ عددهن ١٩٥ مستفيدة, لافتة الانتباه إلى أن برنامج صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني حقق النصيب الأكبر من إجمالي البرامج المنفذة بعدد 79 متدربة, يليه برنامج التجميل وتصفيف الشعر بعدد 63 متدربة, فيما أهل برنامج إدارة الفعاليات والمناسبات 35 متدربة, وبرنامج مقدمة في مايكروسوفت أوفيس 18 متدربة.
من جانبها, أعرب عميدة الكلية طيبة موسى عن خالص شكرها وتقديرها لرئيسة المركز الفرعي لخدمة المجتمع ومنفذات البرامج نظير جهودهن المبذولة في نجاح ” أتقن” الذي ينطلق لأول مرة في الكلية التقنية للبنات بمكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)