الكلية التقنية للبنات بنجران تُفعِّل برنامج الثقافة التقنية والمهنية بمدارس المنطقة

الكلية التقنية للبنات بنجران تُفعِّل برنامج الثقافة التقنية والمهنية بمدارس المنطقة

مدونة التعليم السعودي – واس : فَعَّلت الكلية التقنية للبنات بنجران برنامج الثقافة التقنية والمهنية في عدد من مدارس التعليم العام، بالتعاون مع إدارة تعليم المنطقة.
وأكدت عميدة الكلية فاطمة المصعبي تفعيل البرنامج بزيارة سبع مدارس من مراحل تعليمية مختلفة، اشتمل على تنفيذ عدد من الورش المهنية للتعريف بثقافة التدريب التقني والمهني.
وأوضحت المصعبي أن برنامج الثقافة التقنية والمهنية يهدف إلى تعريف طالبات التعليم العام على الكلية وأنظمتها ومرافقها، إضافةً إلى التخصصات التقنية المتاحة والفرص الوظيفية بعد التخرج، وتعزيز الثقافة المهنية داخل المدارس، مشيرةً إلى أن البرنامج يعد أحد مبادرات الكلية لتعزيز مفهوم وثقافة التدريب التقني والمهني لطالبات التعليم العام.
وأفادت أن برنامج الثقافة المهنية والتقنية لطلاب وطالبات التعليم العام أحد البرامج التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يهدف إلى نشر ثقافة التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)