الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة تحتفلان باليوم الوطني 87

الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة تحتفلان باليوم الوطني 87

التعليم السعودي : احتفلت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمنطقة الباحة، اليوم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية، بحضور عميد الكلية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة مرعي بن سعد القرني، ووكلاء ورؤساء الأقسام، ومدربيها ومتدربيها، وذلك بمقر الكلية.
وهدف الاحتفال إلى إبراز الدور العظيم الذي قام به المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله -، وتعريف المتدربين بالأسس والمبادئ التي أعتمد عليها القادة في تنمية المملكة ودعم الانتماء لهم، حيث يستمر هذا الاحتفال لمدة أسبوع يتخلله العديد من البرامج الهادفة.
ونوه عميد الكلية في كلمة بهذه المناسبة بأن اليوم الوطني يوم عظيم يسطر لنا بطولة وملحمة قادها الملك عبد العزيز – رحمه الله -، الذي استعاد ملك أبائه وأجداده ، حيث وحد الجزيرة من الفرقة والشتات وحقن الدم ونبذ التناحر والتعصب القبلي لهو قائد عظيم يمثل لنا قيماً ومبادئ.
ورفع القرني في ختام كلمته بهذه المناسبة باسمه ونيابة عن منسوبي الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالمنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والشعب السعودي النبيل ، داعيًا الله أن يحفظ للمملكة قادتها وأمنها واستقرارها وأن ينصر جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي الذين يبذلون دمائهم وأرواحهم فداءً للوطن وحماية لمكتسباته.
الجدير بالذكر أن الكلية والمعهد لديها العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات المصاحبة التي تتمثل في الصيانة التطوعية لمنازل المحتاجين بمحافظة العقيق، كما سيقوم مجموعة من المتدربين يرافقهم نخبة من المدربين بتوزيع الورود في الشوارع العامة والميادين، إضافة إلى أن هناك رسائل sms وطنية يتم إرسالها يومياً ولمدة أسبوع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>