الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من خريجيها

الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من خريجيها

التعليم السعودي – واس : احتفت الكلية العالمية للسياحة والفندقة بمحافظة الطائف أمس, بتخريج 35 متدرباً يمثلون الدفعة الأولى والدبلوم المساعد, بحضور وكيل محافظة الطائف أحمد السميري, وعدد من أولياء أمور الطلبة .
وأوضح عميد الكلية جيفري ستيورات, أن الكلية تدعم منذ أربعة سنوات رؤية كليات التميز الدولية في دراسة الأعمال والصحة والسلامة والسياحة وإدارة الفعاليات والضيافة, مشيراً إلى أنه جرى الاحتفال في كلية نياجرا الكندية هذا العام بمرور 50 عاماً على تأسيسها .
وبيّن أن مهمة كلية نياجرا الأساسية هي توفير التعليم التطبيقي والتدريب المتميز لتنمية المهارات المهنية للشباب السعودي, بما يؤهلهم إلى الإسهام في عملية النمو السريعة والشاملة التي تشهدها المملكة في المجالات كافة كجزء من رؤية 2030, مبرزاً جملة من أهداف الكلية منها السعي إلى النجاح وتحقيق الطموح, إلى جانب تحقيق الأهداف المهنية والشخصية للطالب .
وأبان ستيورات أن من أهم أهداف كلية نياجرا هو دعم المجتمع والمساعدة في استحداث مهن جديدة للإسهام في النمو الاقتصادي للمملكة، مشيراً إلى أن الكلية تدعم الشباب في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم المهنية, عاداً الطلاب سفراءً للكلية وداعماً لرؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-2537245971509619001929    000-412425811509619004717

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)