اللجنة التنفيذية لـ ” فطن ” بتعليم نجران تناقش الخطة التشغيلية

اللجنة التنفيذية لـ ” فطن ” بتعليم نجران تناقش الخطة التشغيلية

التعليم السعودي : ناقشت اللجنة التنفيذية لبرنامج ” فطن ” بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران اليوم, إعداد خطة فطن التشغيلية للعام الدراسي 1437/1438هـ .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسته رئيسة اللجنة مساعدة الشؤون التعليمة للبنات بتعليم نجران سراء بنت سعيد الشهراني، بحضور عضوات اللجنة، ومنسقة البرنامج بالمنطقة وداد المصعبي،وذلك بمقر الإدارة بالمنطقة.
وناقش الاجتماع الخطة التشغيلية للبرنامج والمهام المسندة لكل إدارة أساسية، وترشيح المنسقة الإعلامية، وتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي للبرنامج، وخطة التدريب ومقر التدريب، والمرشحات للبرامج من الإدارات، وخطة المكاتب، وقاعدة بيانات الميسرات والمدربات، إضافة إلى استعراض الخطط المعدة وآلية تنفيذها .
وأقر الاجتماع عددًا من التوصيات منها استكمال إعداد الخطة التشغيلية لكل إدارة والرفع بها لمنسقة البرنامج، وتكليف منسقة من كل إدارة لمتابعة تنفيذ البرامج والرفع بالتقارير مع شواهد للمنجزات لكل إدارة، وترشيح منسقة إعلامية للبرنامج، والعمل على إنشاء حسابات رسمية للبرنامج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والإسهام بإثرائها من قبل الإدارات الأساسية، وتزويد الخطة الفرعية للمكاتب بخطة البرنامج لتفعيلها، واستكمال التدريب على حقائب البرنامج، والعمل على إنشاء قاعدة بيانات للمنسقات في المكاتب والميسرات في المدارس ورياض الأطفال وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)