” اللقاء الأكاديمي التعريفي بحقوق وواجبات الطالبات ” .. لقاء تعريفي بجامعة الملك خالد

” اللقاء الأكاديمي التعريفي بحقوق وواجبات الطالبات ” .. لقاء تعريفي بجامعة الملك خالد

التعليم السعودي – واس : نظمت عمادة كليتي العلوم والآداب والمجتمع برجال ألمع بالتعاون مع وكالة شؤون الطالبات بجامعة الملك خالد اليوم, لقاءً تعريفيًّا افتراضيًّا بعنوان: ” اللقاء الأكاديمي التعريفي بحقوق وواجبات الطالبات “.
وأوضحت عميدة الكلية الدكتورة سهـام آل حيـدر أن اللقاء هدف إلى إرشاد وتزويد الطالبات بكافة المعلومات, وتشجيعهن على استثمار كافة الفرص المتاحة لهن، وتعريفهن بحقوقهن وواجباتهن الأكاديمية وغير الأكاديمية، واللوائح المنظمة للدراسة والاختبارات.
وتناول اللقاء الذي قدمته وكيلة شؤون الطالبات بالكلية الدكتورة سهام أحمد خاطر عدداً من المحاور, من أبرزها حقوق الطالبات وواجباتهن الأكاديمية وغير الأكاديمية، ومنها توفير البرامج الإرشادية التي تعرفهن على أنظمة الجامعة، وتوفير بيئة دراسية ومناخ أكاديمي مناسب يمكنهن من الاستغلال الأمثل لقدراتهن خاصةً للمستجدات، وتوفير الأدلة الإرشادية المناسبة، وتوفير الأمان النفسي لهن في جميع أمورهن، وإعطاء الحوافز والمكافآت المادية، وإتاحة الرعاية الصحية داخل المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للجامعة، إضافة للواجبات الأكاديمية التي يجب على الطالبة الالتزام بها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)