اللقاء الشهري لأمير عسير بأهالي المنطقة

اللقاء الشهري لأمير عسير بأهالي المنطقة

التعليم السعودي : أقيم الليلة بصالة الاحتفالات بالخالدية بأبها اللقاء الشهري الذي يلتقي فيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالمسؤولين وأهالي المنطقة.
وبحسب مصادر صحفية فقد استمع سموه والحضور لعدد من الكلمات ألقاها مجموعة من شباب المنطقة أشادت في ثناياها بالمواقف المسؤولة لسموه في التعامل مع جميع أبناء المنطقة ، مثمنين سعة صدره وأناته ، ومؤكدين أن الوطن فوق كل اعتبار ، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين حفظهما الله.
كما استمع سمو أمير عسير والحضور لكلمة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ مبشر بن محمد الشهري تحدث فيها عن نعمة الأمن والأمان وسعة الرزق التي يعيشها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة ، داعيًا الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها .
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى وعدد من المشايخ والمحافظين والمسؤولين من مدنيين وعسكريين و جمع من الأهالي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)