اللواء الجميل: حصص مدرسية للتوعية بأضرار المخدرات.. العام المقبل

اللواء الجميل: حصص مدرسية للتوعية بأضرار المخدرات.. العام المقبل

التعليم السعودي – متابعات – : أوضح مدير مكافحة المخدرات في المنطقة الشرقية اللواء عبدالله الجميل، أن إدارة المخدرات اتفقت مع وزارة التربية والتعليم على تخصيص حصص أسبوعية لطلاب المدراس تركز على التوعوية من أضرار المخدرات والوقاية منها، وتثقيف الطلاب عن أخطار هذه السموم القاتلة العام الدراسي المقبل.
جاء ذلك أثناء تدشينه معرض التوعية من أضرار المخدرات السنوي الذي تنظمه إدارة وحدة مكافحة المخدرات في بقيق تحت شعار «مدينتي بقيق بلا مخدارت»، بحضور محافظ بقيق المكلف عبداللطيف العبدالقادر، وعدد من مديري الدوائر الحكومية. وبيّن الجميل أن المعارض عن أضرار المخدرات تعتبر أحد الحلول لظاهرة تعاطي المخدرات من خلال التوعية بأضرارها والتثقيف بمساوئها. وأشار إلى أن برامج التوعية التي تنفذها المخدرات في جميع محافظات المنطقة تعمل بشكل مستمر وخصوصاً الموجهة للطلاب والطالبات.
من جهتة قال مدير وحدة مكافحة المخدرات في محافظة بقيق الرائد خالد بن محمد العماج، إن المعرض سوف يستمر ثلاثة أيام وستشارك فيه المستشفى وإدارة المرور، بالإضافة إلى معرض المخدرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)