اللواء المفيز يُدشِّن معرضاً للمخدرات في «متوسطة عثمان بالدمام»

اللواء المفيز يُدشِّن معرضاً للمخدرات في «متوسطة عثمان بالدمام»

التعيلم السعودي : افتتح مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري في القطاع الشرقي اللواء عبدالله بن محمد المفيز، أمس، المعرض التوعوي عن أضرار المخدرات في مدرسة عثمان بن عفان المتوسطة بمدينة الملك فهد السكنية للحرس الوطني في الدمام، بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات للقطاع الشرقي العميد وهق السهلي، ومدير مكتب التعليم في الظهران سعيد القحطاني، ومدير المدرسة خالد الفوزان.
واستمع اللواء المفيز إلى شرح عن المعرض وتجوَّل في أجنحته واطلع على محتوياته التي تعكس آثار تعاطي المخدرات السلبية على المجتمع والفرد وطريقها الشائك الذي يودي بمتعاطيها إلى الهلاك بنهاية المطاف، وشاهد عرضاً عن مواقف مؤثرة من تأثير تعاطي المخدرات على أعضاء الجسم، مؤكداً أن الحد من آفة المخدرات مسؤولية الجميع.
واشتمل الحفل على كلمة للعميد وهق السهلي، تلتها كلمة لمدير مكتب التعليم في الظهران سعيد القحطاني، وعرض فيديو كليب بعنوان «حياة جديدة» تحكي قصة الإدمان بصوت المنشد سمير البشيري بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)