الليث: إصابة 14 طالبة في حادث

الليث: إصابة 14 طالبة في حادث

التعليم السعودي : تعرضت نحو 14 طالبة جامعية متوجهات إلى الكلية الجامعية بمحافظة الليث (جنوب مكة المكرمة) لإصابات طفيفة، إثر حادث تصادم، صباح اليوم الأحد، في أول أيام الاختبارات الفصلية، ونقل الهلال الأحمر الطالبات المصابات لمستشفى الليث العام، فيما غادرت 13 طالبات المستشفى، وبقيت طالبة في قسم التنويم تحت الملاحظة وحالتها مستقرة.

وكانت الطالبات والبالغ عددهن 14 طالبة قادمات من محافظة أضم التي تبعد عن الليث مسافة 160 كيلومترا على متن حافلة، وفي طريقهن إلى الكلية الجامعية بالليث، وقبيل وصولهن تعرضت الحافلة لاصطدام جنوب الليث مع سيارة أخرى، وأوضح مدير مرور محافظة الليث المقدم نواف النفيعي لـ«عكاظ» أنه فور وقوع الحادث باشرت فرق المرور والجهات المعنية وتم إسعاف الطالبات ونقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشار المقدم النفيعي إلى أن الحادث وقع قبيل وصول حافلة الطالبات إلى الليث بعد أن اصطدمت بسيارة أخرى اعترضت طريق الحافلة التي تقل الطالبات، وطالب المقدم النفيعي قائدي المركبات بتوخي الحذر والتقيد بالسرعة المحددة على الطرق السريعة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)