الليث: هاتف إرشادي واستشاري للطلاب وأسرهم

الليث: هاتف إرشادي واستشاري للطلاب وأسرهم

التعليم السعودي : فعلت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد (بنين) خدمة الهاتف الإرشادي والاستشاري بوحدة الخدمات الإرشادية، لتقديم الاستشارات التربوية والنفسية والتعليمية للطلاب وأولياء أمورهم خلال فترة الاختبارات.

وأوضحت أن رقم الهاتف (٠١٧٧٤٢٠٩٨٩) يتلقى الأسئلة حتى آخر يوم في الاختبارات، ليرد عليها نخبة من مشرفي الوحدة الإرشادية ومشرفي التوجيه والإرشاد، لتحقيق الرعاية والتهيئة الإرشادية اللازمة، ولمساعدة الطلاب وأسرهم للتغلب على المشكلات التي قد تواجههم أثناء الاختبارات وما يصاحبها من خوف وقلق وتوتر.

وأوضح المشرف على الوحدة الإرشادية سالم بن عبدالله الزبيدي أن الهاتف الإرشادي والاستشاري من البرامج التي قامت الوحدة الإرشادية بتطويره حرصا على استمراريته ود يمومته والتنوع في موضوعاته ومخرجاته خدمة للبرامج الوقائية والعلاجية الإرشادية، والتي تلامس حاجات الطلاب النفسية والتربوية.

وبين رئيس قسم التوجيه والإرشاد الدكتور عبدالله بن سعيد الزبيدي أن القسم أسهم في توفير الإمكانات المادية والبشرية كافة في سبيل تحقيق نجاح رسالة الهاتف الإرشادي والاستشاري، وإسهامه كذلك مع بقية الخدمات والبرامج الإرشادية في التوجيه والإرشاد قبل وأثناء فترة الاختبارات والتي تساعد على تهيئة البيئة التربوية السليمة في نجاح وتفوق أبنائنا الطلاب وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)