المؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي يبدأ فعالياته غدا

المؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي يبدأ فعالياته غدا

التعليم السعودي : بمشاركة من مؤسسات التعليم العالي السعودية والعالمية تبدأ وزارة التعليم العالي اعتبارا من يوم غد ولمدة يومين في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تنظيم المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي وذلك بمشاركة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.
وقد أكد أمين يحيى العسيري مسؤول العلاقات العامة في الهيئة الوطنية للتقويم حرص الهيئة على حضور جميع المحافل التي تدعم المنظومة التعليمية، وبالأخص ما يهتم بالجودة والاعتماد الأكاديمي في التعليم العالي، وذلك بناء على توجيهات أمين عام الهيئة الدكتور عبدالله بن عبدالكريم المسلم، والذي شدد على أهمية التواجد في كل ما من شأنه دعم التعليم العالي.
ووفقا لمصادر صحفية بين العسيري أن مشاركة الهيئة لهذا العام ستركز على التعريف بمفاهيم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي، نظرا لما تلمسه الهيئة من تطلعات الأكاديميين والمهتمين بالتعليم العالي في مؤسسات التعليم العالي الوطنية في هذا الشأن، وأوضح أن مشاركة الهيئة بجناح خاص في المعرض تهدف إلى تعزيز وإثراء دورها في دعم مسيرة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)