المؤسس تتصدر المرحلة الجامعية بالمسابقة القرآنية

المؤسس تتصدر المرحلة الجامعية بالمسابقة القرآنية

التعليم السعودي : تصدرت جامعة الملك عبد العزيز قائمة نتائج طلاب وطالبات المرحلة الجامعية بمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم، من بين أكثر من 18 جهة تعليمية ما بين جامعة وكلية حكومية وأهلية.
وحصلت جامعة الملك عبد العزيز على نسبة 75% (6 فائزين) من إجمالي الطلاب الفائزين في فروع المسابقة الأربع، والذين توجهم مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط الثلاثاء الماضي برعاية محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، بجوائز مالية تجاوزت نصف مليون ريال.
وثمن الأمين العام لأمانة مسابقة جامعة جدة الدكتور صلاح بن سالم باعثمان، الرعاية الكريمة لمحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، للمسابقة منذ بدايتها قبل سبع سنوات، مما يدل على دعم قيادة هذه البلاد لكتاب الله الكريم وتكريم حفظته، والاحتفاء بهم، الأمر الذي مكنها من تأدية رسالتها في تنمية الرغبة لدى طلاب وطالبات مدارس التعليم العام بجدة، والجامعات والكليات الحكومية والأهلية بجدة، وربطهم بتلاوة القرآن الكريم وحفظه وتثبيته في صدورهم وتشجيع الإبداعات والمواهب واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة لتنمية قدراتها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)