المانع يدشن ملتقى معلمي قرطبة

المانع يدشن ملتقى معلمي قرطبة

التعليم السعودي : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع أمس ملتقى معلمي قرطبة الأول الذي يقيمه مكتب التعليم بقرطبة على مدى يومين في مركز الملك سلمان الاجتماعي. وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض خلال تدشينه الملتقى أهمية دور المعلم في العملية التعليمية.
وقدم المشرف العام على الملتقى، مدير مكتب التعليم بقرطبة سهم الدعجاني شكره وتقديره للمانع على رعايته للملتقى، مبينا أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات التي تبرز اهتمام وزارة التعليم بدور المعلم، ومدى الاستفادة من التواصل المباشر بين منسوبي الميدان التعليمي والمهتمين بالشأن التربوي من المحاضرين في الملتقى.
حضور كبير
أوضح مساعد مدير مكتب التعليم بقرطبة للشؤون المدرسية أمين عام الملتقى محمد الجذعان، أن الملتقى احتوى على عدد من الأطروحات الثرية التي تحوي موضوعات لها اهتمامها الواسع في الأوساط التعليمية لمختصين وأكاديميين، قدم كل منهم في مجاله ما سيعطي الملتقى أهمية واستفادة للميدان التعليمي والتربوي. وأضاف أن عدد الحضور من المعلمين يفوق 500 معلم خلال يومي الملتقى، مقدما شكره لرعاة الملتقى شركة أضواء الرياض التعليمية، وشركة ابن رشد التعليمية على دعمهما ورعايتهما للملتقى.
تعزيز انتماء المعلمين
على صعيد متصل، أقيمت الجلسة الأولى للملتقى أمس بعنوان «تنمية الدافعية وتعزيز الانتماء لدى المعلمين» ألقاها عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله الفوزان، تحدث فيها عن العقبات التي يمر بها المعلم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)