المبعوث: برامج تدريبية مقبلة تستهدف 500 طالب في بحرة

المبعوث: برامج تدريبية مقبلة تستهدف 500 طالب في بحرة

التعليم السعودي : تفقد ممثل أندية مدارس الحي بتعليم مكة الدكتور سعيد بن حسن المبعوث يرافقه مساعد مدير تعليم مكتب بحرة بندر سعيد المعبدي مساء أمس الأول مقرات أندية الحي بالمحافظة والمرافق والصالات الرياضية والترفيهية والتعليمة، والتقى بالمشرفين العاملين بالأندية.

وأكد د.المبعوث على أهمية أندية الحي للأنشطة التعليمية نظرًا لأنها تأتي للحاجة الماسة لاستثمار أوقات الفراغ لأبنائنا الطلاب في الفترة المسائية وبما يعود عليهم بالنفع والفائدة ولأسرهم ومجتمعهم ووطنهم.

وأشار المبعوث إلى أن الأندية مكان تربوي وآمن ومهيأ بكافة الخدمات التعليمية والمقرات الجاذبة والأنشطة الثرية لتشكل بيئة جاذبة ومميزة، كما أوضح المبعوث أنه خلال الأيام المقبلة سيكون هناك عدة برامج ستقام بالمحافظة كأيام تدريبية تستهدف ما يقارب حوالى 500 طالب وكذلك أيام ثقافية تستهدف الطلاب الموهوبين في المسرح والخطابة والشعر وأيضًا الملتقيات الاجتماعية ومدى حرصنا على إظهار المواهب وتشجيعها لدى أبنائنا، كما وجه المبعوث شكره وتقديره للقائمين على هذه الأنشطة متمنيًا مزيدًا من التفوق وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)