المتحمي يشهد حفل تعليم محايل باليوم الوطني

المتحمي يشهد حفل تعليم محايل باليوم الوطني

التعليم السعودي : شهد محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، بحضور مدير التعليم منصور آل شريم، الحفل الذي أقامته إدارة التعليم أمس بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

واشتمل الحفل على عددٍ من القصائد الشعرية التي تغنت بحب الوطن والانتماء له والدعوة للمحافظة على منجزاته ومكتسباته إلى جانب تدشين المعرض المصاحب الذي اشتمل على صور ورسومات ولوحات فنية تصف مراحل التنمية والازدهار في شتى المجالات منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمة الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال مدير التعليم بالمحافظة منصور آل شريم خلال كلمة له بهذه المناسبة «من واجبنا جميعاً أن نتعاون في سبيل المحافظة على ما حققته هذه البلاد من مكتسبات في شتى المجالات، وأن نسعى حثيثا في بناء الوطن ورقيه وتطويره، وأن نعمل سوية على نشر الوسيطة والاعتدال بين الناس، وتحذيرهم من مغبة الغلو في دين الله، وخطورة التطرف والأفكار المنحرفة على الفرد والمجتمع، وأن يقوم كل فرد منا برسالته ومن موقع مسؤوليته، وأن يكون كل فرد منا رجل أمن يحرس الوطن ويقدم نفسه رخيصة في سبيل الله، دفاعاً عن حياضه، وذودا عن كرامته ومقدساته»، مشيرا إلى أهمية العمل تجاه وطننا وفق رؤية 2030.

تلاها عرض مرئي بعنوان «منجزات وطنيه»، ثم ألقيت كلمة الطلاب ألقاها نيابة عنهم محمد الراجحي، ثم قدمت لوحه إنشادية بعنوان «دار الملوك»، ثم ألقيت كلمة عن الوطن باللغة الإنجليزية ألقاها الطالب باسل حسن الأسمري، ثم كرم المحافظ وبحضور مدير التعليم الطالب عبدالله أحمد عسيري من ثانوية الملك سعود بمركز بحر أبوسكينة لحصوله على ميداليتين ذهبيتين في سباق 400 متر و800 متر ضمن بطولة المملكة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، فيما كرم مدير التعليم المحافظ بدرع تذكاري، نظير حضوره حفل تعليم المنطقة بمناسبة اليوم الوطني.

وفي ختام الحفل، قدم مجموعة من الطلاب أوبريتا إنشاديا بعنوان «قبلة الدنيا» اشتمل على مجموعة من اللوحات الوطنية التي هتفت بحب الوطن، ثم شارك الحضور بأداء العرضة السعودية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>