المجلس الاستشاري للتدريب التقني بمنطقة الرياض يعقد اجتماعه الثاني للعام 2022

المجلس الاستشاري للتدريب التقني بمنطقة الرياض يعقد اجتماعه الثاني للعام 2022

مدونة التعليم السعودي – واس : عقد المجلس الاستشاري للتدريب التقني بمنطقة الرياض الاجتماع الثاني للمجلس برئاسة مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل، وحضور نخبة من قيادات التدريب التقني والمهني بالمنطقة إلى جانب ممثلين خارجيين من الشخصيات الاجتماعية والعلمية والعملية.
وأوضح رئيس المجلس أثر المجلس ودوره الإيجابي في تنفيذ الخطط المرسومة لقطاع التدريب التقني والمهني بالمنطقة، ومدى مواءمة المخرجات مع الاحتياجات المتغيرة لقطاع الأعمال مما يسهم في استقراء مستقبل البرامج التدريبية والاستمرار في تقديم الحلول لما يطرأ على الساحة، مشيراً إلى التوجه لاعتماد المجالس الاستشارية في المناطق لتحقيق الرؤية الطموحة للقيادة الحكيمة رعاها الله.
وتناول الاجتماع عدداً من المحاور، منها الموافقة على افتتاح عدد من البرامج الجديدة في بعض المنشآت التدريبية المستوفية لشروط الافتتاح، وتفعيل المنشآت لحملات التوعية للمتدربين والمتدربات بأهمية الشهادات الاحترافية والفائدة التي تعود عليهم من اكتسابها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)