المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بالبكيرية يعقد جلسته الثالثة

المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بالبكيرية يعقد جلسته الثالثة

التعليم السعودي :عقد المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بمحافظة البكيرية مؤخرا الاجتماع الثالث للمجلس في دورته الثانية.
واستهل مدير التربية والتعليم بالمحافظة رئيس المجلس سليمان الشمسان الجلسة بكلمة ثمن فيها جهود أعضاء المجلس البناءة والملموسة من خلال ما قدموا من رؤى واستبانات وأطروحات بدأت تؤتي ثمارها، وحث على تفعيل موقع المجلس الاستشاري بالرؤى والموضوعات البناءة التي تدفع المشاركين والمسجلين في الموقع بطرح رؤاهم ومقترحاتهم التي تسهم في تطوير التربية والتعليم في المحافظة .
ثم استعرض المجلس الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال وتمت مناقشة عدد من الرؤى والمقترحات والموضوعات التي تمت دراسها مسبقاً .
وخرج المجلس بعدة توصيات منها اعتماد خمس موضوعات بالتصويت التي تهم الميدان التربوي، وتشكيل لجنة بقيادة العضو عبد العزيز المقوشي وخمسة من أعضاء المجلس مع الاستئناس برؤية الميدان لدراسة موضوع ورد للمجلس من الوزارة وهو مقترح مقدم من أحد مديري المدارس عن إجراء اختبارات للمعلمين لمن يرغب التقدم لإحدى التكليفات المدرسية أو القيادية، وعمل تقرير بالرؤى حول المقترح، والرفع للوزارة بالتوصيات عاجلا، وتشكيل لجنة بقيادة رئيس شؤون المعلمين وستة من أعضاء المجلس مع الاستئناس برؤية الميدان لدراسة توصيات حركة النقل الواردة من الوزارة، والرفع بتقرير عاجل حول ما تتوصل إليه اللجنة ليتم الرفع بها لأمانة المجالس الاستشارية بالوزارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)