المجلس التعليمي بتبوك يطلع على مبادرات جديدة في جلسته الثانية

المجلس التعليمي بتبوك يطلع على مبادرات جديدة في جلسته الثانية

التعليم السعودي – واس :عقد المجلس التعليمي بتعليم منطقة تبوك اليوم, جلسته الثانية للعام الدراسي الجاري 1442هـ برئاسة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك رئيس المجلس التعليمي بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري, وذلك – عن بعد – بحضور أعضاء المجلس.
وأكد مدير التعليم في مستهل الجلسة على دعم المجلس لكل ما من شأنه رفع كفاءة الأداء التعليمي وتطوير البيئة التعليمية بالمنطقة، مشيراً إلى أهداف المجلس في المساهمة في تقديم الدعم للارتقاء بالعمل التعليمي، واقتراح الحلول المناسبة للظواهر التعليمية والتربوية والاجتماعية، وتوثيق التعاون والتواصل بين مؤسسات التعليم والمجتمع المحلي وتبادل ونقل الخبرات والتجارب.
وأوضح أمين المجلس موسى الحربي أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها ما تم من توصيات في الجلسة السابقة للمجلس، إلى جانب العديد من المقترحات التطويرية والأفكار المقدمة من أعضاء المجلس، تضمنت دعم وتحليل نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول ومبادرة البرنامج الإلكتروني للمؤشرات على المنصات التعليمية ومقترح لجنة السلامة اللغوية, واطلع أعضاء المجلس على عدد من المبادرات التعليمية كما أقر عدداً من التوصيات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)