المجلس التعليمي بتعليم تبوك يعقد اجتماعه الأول بمشاركة طلاب وطالبات

المجلس التعليمي بتعليم تبوك يعقد اجتماعه الأول بمشاركة طلاب وطالبات

التعليم السعودي : عقد المجلس التعليمي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك اليوم, جلسة الأولى للعام الدراسي 1438 /1439هـ وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة برئاسة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري , وحضور جميع أعضاء المجلس .
وأوضح أمين المجلس التعليمي بتعليم تبوك موسى بن سليمان الحربي, أن الاجتماع ناقش عددا من الأمور التربوية والتعليمية المدرجة على جدول أعماله، التي تأتي في إطار المساهمة في رفع كفاءة وفاعلية الأداء التعليمي واقتراح الحلول المناسبة للأمور التعليمية وترسيخ العمل المؤسسي ورفع مستوى المشاركة في صناعة القرار وتوثيق التعاون والتواصل مع المجتمع والجهات الحكومية ونقل الخبرات والتجارب الناجحة، مضيفا أن المجلس بحث عددا من المقترحات التطويرية، وأتخذ بشأنها عدد من التوصيات اللازمة.
يذكر أن المجلس يضم في عضويته مديري الإدارات في تعليم تبوك ومشرفون ومشرفات ومعلمون ومعلمات وطلاب وطالبات من مدارس المنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-5138408891506000676596

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>