المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج يستعرض خطط وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء للعودة للمدارس

المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج يستعرض خطط وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء للعودة للمدارس

التعليم السعودي – واس : عقد المجلس التنفيذي بمكتب التربية العربي لدول الخليج العربية اجتماعه للدورة الاستثنائية العشرين اليوم عبر الاتصال المرئي, استعرض خلاله خطط العودة للمدارس في وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء بالمكتب.
وأشاد رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن خميس أمبو سعيدي في كلمته بقدرات وزارات التربية والتعليم على تجاوز الأزمة والتحديات والاستعداد للعودة للمدارس.
ثم ألقى معالي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي كلمةً نوه فيها بمايحظى به المكتب والمراكز التابعة له من دعم ومؤازرة من قادة الدول الأعضاء لتنفيذ برامجه ومشروعاته سعياً لتحقيق أهدافه المنشودة, مثمناً لأصحاب المعالي رئيس وأعضاء المؤتمر العام للمكتب جهودهم في إنجاح برامج المكتب ومشاريعه وحرص المجلس التنفيذي ومتابعته المستمرة لبرامج المكتب ومشروعاته إعداداً وتنفيذاً وتقويماً.
وأكد أهمية تبادل الخبرات في مجال التخطيط للعودة الآمنة للمدارس، وأن هذا الاجتماع الاستثنائي لأعضاء المجلس التنفيذي رقم 20 يأتي لاستعراض خطط الدول الأعضاء في هذا الشأن تجسيداً لمبدأ العمل المشترك بينها وإبرازاً لجهود الدول الأعضاء التي نباهي بإجراءتها الاستباقية على المستوى الدولي.
وبين معاليه أن مكتب التربية العربي لدول الخليج سيقوم بنشر إجراءات وخطط العودة في كل دولة من الدول الأعضاء وخطط لبعض الدول في التجمعات الإقليمية الأخرى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)