المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية ينظم محاضرة عن قياس الأداء المؤسسي

المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية ينظم محاضرة عن قياس الأداء المؤسسي

التعليم السعودي – واس : نظم المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية اليوم محاضرة بعنوان “قياس الأداء المؤسسي من خلال استراتيجية الجودة الشاملة” ألقاها أستاذ إدارة العمليات والجودة الشاملة المشارك بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور هاني العمري .
وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة بالغربية الدكتور عايض العمري أن المحاضرة تعد باكورة فعاليات المجلس للعام الحالي، مبيناً أن الحضور اطّلع على آخر المستجدات في مجال استراتيجيات الجودة الشاملة ودورها في قياس وتحسين ورفع كفاءة الأداء المؤسسي بالمنظمات.
ولفت العمري النظر إلى أن المجلس سيعقد سلسلة من البرامج والفعاليات خلال هذا العام بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس , والعديد من الجهات الحكومية والجمعيات المهنية ذات العلاقة ضمن سعيه لنشر ثقافة الجودة وتطبيقاتها في قطاعات الأعمال المختلفة ورفع مستوى الاهتمام بتحسن جودة الخدمات والمنتجات.
وأفاد أن المجلس منذ تأسيسه قبل 20 عاما وهو يقوم بدور مهم في نشر ثقافة الجودة وتطبيقاتها الحديثة في جميع قطاعات المجتمع ، داعياً إلى ضرورة نشر فكرة إطلاق جوائز وطنية للجودة لتحفيز المنظمات والعاملين على حد سواء فضلاً عن المشاركة في تنظيم المؤتمرات الوطنية في إطار خارطة الطريق للجودة الوطنية التي أطلقها المجلس وتبنى المساهمة في تنفيذها من خلال خطته الاستراتيجية 2020 التي تم تدشينها خلال الحفل السنوي للمجلس لعام 2013م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)