المجلس العلمي بجامعة الأمير سطّام يوافق على تعيين وترقية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس

المجلس العلمي بجامعة الأمير سطّام يوافق على تعيين وترقية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس

التعليم السعودي : عقد المجلس العلمي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج  يوم أمس جلسته العاشرة في ختام أعماله للعام لجامعي 1435 – 1436هـ ، وذلك بمقر الجامعة في مدينة السيح.
وناقش المجلس جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ، وأصدر بشأنها عددًا من التوصيات والقرارات شملت التوصية بالموافقة على تعيين وترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
وأوصى المجلس بالموافقة على القواعد التنفيذية للمادة التاسعة والعشرين الخاصة بمعايير الإنتاج العلمي المطلوب للترقية ، والمادة الحادية والثلاثين الخاصة بمنافذ النشر ، كما وافق المجلس على تشكيل لجان لفحص الإنتاج العلمي لعدد من المتقدمين للترقية ، ووافق على صرف مكافأة بدل التميز لعدد من أعضاء هيئة التدريس.
وبارك رئيس المجلس العلمي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالعزيز الحامد لأعضاء هيئة التدريس المعينين ، والذين تمت الموافقة على ترقيتهم متمنياً لهم المزيد من التوفيق والسداد ، كما قدم شكره لأعضاء المجلس على جهودهم على ما بذلوه من من وقت وجهد في إثراء أعمال المجلس.
وتم في ختام الجلسة تكريم أعضاء المجلس المنتهية عضويتهم وهم الدكتور صالح الفوزان ، والدكتور خالد الدخيل الله ، والدكتور محمد الشال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)