«المجمعة» تخرج 2910 طلاب وطالبات.. اليوم

«المجمعة» تخرج 2910 طلاب وطالبات.. اليوم

التعليم السعودي : تَحتفلُ جامعةُ المجمعةِ اليوم الأحد بتخريج الدفعة الرابعة من طلبتها للعام الدراسي 1433هـ – 1434هـ، وذلك برعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري. وذكر عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور أحمد الرميح أنَّه سيتم بإذن الله تخريج (2910) طلاب وطالبات في درجتي البكالوريوس والدبلوم، فقد بلغ عددُ الخريجين في برامج البكالوريوس (1020) طالباً وطالبة، بينما بلغ عدد خريجي برامج الدبلوم (1890) طالباً وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات، التي تشمل الرياضيات، والكيمياء، واللغة الإنجليزية، والأحياء، والدراسات الإسلامية، والمحاسبة، واللغة العربية، والاقتصاد المنزلي، والفيزياء، والحاسب الآلي، والأجهزة الطبية، والتمريض، والهندسة، والقانون.
وأضاف الدكتور الرميح أنَّ جامعة المجمعةَ وبفضل من الله عز وجل سعت وتسعى إلى خدمة محافظات ومراكز المنطقة من خلال الزيادة في القبول، والتوسع في افتتاح الكليات والتخصصات، وهذا يُسْهِمُ في خدمة أبناء المحافظات والمراكز في إكمال تعليمهم الجامعي دون تكبُّد عناء السفر والتنقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)