المدارس تنفض غبار الإجازة.. والإداريون يستهلون بالتسجيل وتهيئة الفصول

المدارس تنفض غبار الإجازة.. والإداريون يستهلون بالتسجيل وتهيئة الفصول

التعليم السعودي : استأنف قادة وقائدات المدارس والإداريون والإداريات أمس (الأحد) أعمالهم في جميع مدارس البنين والبنات بعد انقضاء إجازة الصيف وذلك استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد الذي سينطلق في 18 من شهر ذي الحجة القادم.

وبدأ المكلفون بالعودة بأعمال التجهيزات والترتيب لعودة الطلاب والطالبات وتهيئة المدارس والفصول الدراسية والكتب ومباشرة أعمال التسجيل والنقل للطلاب والطالبات تمهيدا للبداية الجادة والمنتظمة في المدارس كافة اعتبارا من أول يوم دراسي.

وكان وزير التعليم قد شدد في تعميمه لجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات بأهمية استكمال الاستعداد للعام الدراسي القادم والبداية الجادة للعملية التعليمية على أن تكون عودة الهيئة التعليمية من المعلمين والمعلمات مع بداية عودة الطلاب والطالبات على أن يتم تعويض المكلفين بالعمل بأيام الإجازة خلال العام الدراسي تعادل الأيام الفعلية لدوام كل منهم بما لا يتعارض مع المصلحة التعليمية وبموافقة الرئيس المباشر وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)