المدرسة السعودية في باريس تحتفل بخريجيها

المدرسة السعودية في باريس تحتفل بخريجيها

التعليم السعودي :أقامت المدرسة السعودية في باريس حفل تخريج طلابها من الدفعة الخامسة والعشرين، وذلك برعاية سفير خادم الحرمين الشريفين عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى الجمهورية الفرنسية الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالسفير إسماعيل آل الشيخ، مشيدًا بدوره الفعال في تطور المدرسة وجهوده المستمرة في دعم المدرسة لتقوم بواجبها على أكمل وجه، كما هنأ الخريجين وتمنى لهم التوفيق.
ثم بدأت مسيرة الخريجين ، ثم عرض مرئي استعرض مسيرة الطلاب في المدرسة وكلمات تهنئة وقصائد متنوعة من إداريي ومعلمي المدرسة.
عقب ذلك، ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا كلمة أشاد فيها بما وصلت إليه المدرسة من تطور وتميز علمي، مشيراً إلى أن ذلك يأتي بفضل الله ثم بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله- حيث أولوا التعليم جل عنايتهم ورعايتهم.
ونوه السفير بجهود سمو وزير التربية والتعليم وسمو وزير الخارجية في متابعة مستوى المدارس السعودية في الخارج، وحرصهما على أن تكون الأفضل في تقديم المعرفة لأبناء الموفدين السعوديين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)