«المدنية» تدعو الخريجين للتقدم على 8666 وظيفة تعليمية

«المدنية» تدعو الخريجين للتقدم على 8666 وظيفة تعليمية

التعليم السعودي : دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم، الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك من الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة. وبينت أن إجمالي عدد الوظائف التعليمية بلغ 8666 وظيفة للمراحل التعليمية الثلاث.

وأكد وزير الخدمة المدنية المكلف الدكتور عصام بن سعيد، أن هذه الوظائف وردت إليهم مساء أمس بناء على احتياج وزارة التعليم، وستشرف الوزارة على شغلها في الأيام القادمة باستقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات، وإنهاء إجراءات المطابقة كما هو محدد في الإعلان على موقع الوزارة الإلكتروني، حتى موعد الإعلان لأسماء المرشحين والمرشحات وتوجيههم لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومباشرتهم لمهام أعمالهم.

علما بأن موعد التقديم على هذه الوظائف للنساء يوم الإثنين 6 ذي الحجة الجاري حتى 20 من الشهر ذاته، وللرجال من يوم 20 حتى 23 من ذي الحجة، وموعد المطابقة للمرشحين والمرشحات خلال أسبوع من انتهاء التقديم على الرابط WWW.MCS.GOV.SA وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)