“المدنية” تستحوذ على مواقف “موظفيها”.. ووزيرها يتعذر بـ”البرج”

“المدنية” تستحوذ على مواقف “موظفيها”.. ووزيرها يتعذر بـ”البرج”

التعليم السعودي :استحوذت وزارة الخدمة المدنية على المواقف المخصصة لموظفيها لصالح برج جديد تعتزم إنشاءه من عشرة طوابق لاستيعاب 1000 من منسوبيها، فيما اعتذر وزيرها عبدالرحمن البراك في تعميم خاص عن إيقاف استخدام المواقف بسبب مشروع البرج إلى حين تخصيص مواقف بديلة لهم.
وكشفت مصادر مطلعة في وزارة الخدمة المدنية لـ”الوطن”، أن وزارتهم تعتزم إنشاء برج جديد في مقرها من عشرة طوابق سيكتمل خلال فترة قد تتجاوز العامين، بالإضافة إلى استحداث إدارات جديدة وفق الهيكلة الوزارية القادمة، والتي بدأت بتنفيذها خلال الفترة القريبة الماضية، ولفتت إلى أن البرج الجديد سيزيد من أعداد منسوبي الوزارة الذين تصل أعدادهم لنحو 1000 موظف حاليا.
وأوضحت أن البرج المزمع إنشاؤه قريبا سيحدث أزمة في المواقف المخصصة لمنسوبيها، وسيضطرهم للوقوف خارج مبنى الوزارة خلال فترة إنشاء البرج، حتى يتم تخصيص مواقف بديلة، مضيفة أن وزير الخدمة المدنية عبدالرحمن البراك بعث بتعميم خاص لمنسوبي وزارته يعتذر فيه عن إيقاف استخدام المواقف المخصصة لهم بسبب مشروع البرج، إلى أن يتم تخصيص مواقف بديلة لمنسوبيها.
على الصعيد نفسه، أطلقت الوزارة خدمة جديدة لموظفيها، تتيح لمنسوبيها الدخول على معلوماتهم الوظيفية من أي مكان خارج الوزارة، دون الرجوع إلى إدارتهم، وتقديم الطلبات الورقية كالسابق كالإجازة ونحوها، وتحمل الخدمة الجـديدة عبر بوابتها الإلكترونية عنوان “سيرتي”. وبينت المصادر أن الخدمة الجديدة من شأنها أن تسهل على موظفي الوزارة الدخول على معلوماتـهم الوظيـفية من أي مكان خارج مكاتبهم، وتقديم الإجازات وإنجاز أي خدمة خاصة بهم دون الرجـوع إلى إدارتهم كالسابق، مشيرة إلى أن العمـل بدأ فعليا بهذه الخدمة مـنذ مطلع الأسبوع الماضي، إضـافـة إلى تحديث الموقع الإلكتروني الجـديد الذي سيـسهل على زواره التصـفح بكل سهولة دون أي معوقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)