المديرس يوجّه بزيادة مساحة التواصل والحوار مع الطلاب

المديرس يوجّه بزيادة مساحة التواصل والحوار مع الطلاب

التعليم السعودي : وجّه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، بزيادة مساحة التواصل والحوار مع الطلاب لتنعكس على جودة الأداء التعليمي داخل الفصول الدراسية، مشيداً خلال مشاركته في لقاء القيادات التعليمية بمكتب التعليم بالخبر «بنات» أمس، بالتجارب والمشروعات التعليمية التي تنفذها المدارس في قطاع الخبر؛ لرفع مستوى التحصيل لدى الطلاب والطالبات، حيث اطّلع على عرض لمشروع البيئة المدرسية المحفزة لمدرسة الابتدائية الأولى بالراكة والتي لقيت الإشادة من القيادات التعليمية.
وشهد اللقاء حواراً بين الدكتور المديرس، وعدد من الطالبات عبر البث المباشر في مقر مدارس الفيصلية الأهلية، بحضور المساعدين لمدير عام التعليم ومدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني، والقيادات التعليمية لمدارس البنات والمشرفات التربويات في المكتب.
من جهتها أوضحت مساعد مدير مكتب التعليم بالخبر سوزان العفالق أن الحوار من أهم أدوات التواصل الفكري والثقافي بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)